هل أنت تاجر أو هل تقوم ببيع منتجاتك في محل أو سلسلة محلات وتريد توسيع دائرة عملائك وتحسين أداء تجارتك بالبيع على الانترنت؟

الحصول علي متجرك الخاص أونلاين, سيكون أفضل خطوة ستخطوها في طريق توسيع تجارتك, و ستبدأ في بيع منتجاتك خلال دقائق, إليك 5 أسباب لماذا.

نجعل تجربتك أكثر سهولة.

الحصول علي متجرك الخاص سيكون خلال دقائق بدون الحاجة لمهارات فائقة في التكنولوجيا لتقوم ببناء متجرك;

نوفر لك تصميمات جاهزة للاستخدام و عرض منتجاتك, و ستتمكن من البيع من خلال أكثر من وسيلة بيع, من متجر الكتروني, تطبيق للموبايل أو تطبيق نقاط البيع, متوفرين باللغة العربية أو الإنجليزية, الآن ستتمكن من الوصول لعملاء أكثر و البيع من أي مكان, ستأخذ متجرك معك أينما كنت.

تخلص من عائق موقع محلك.

لن تضطر بعد الآن البيع في مكان واحد قد يكون عائق أمام الوصول لعملاء أكثر, يمكنك الآن البيع في أكثر من مكان, و سنوفر لك العديد من خدمات الشحن المحلية و الدولية وطرق الدفع وقبول المدفوعات الآمنة .

أكثر من وسيلة للبيع.

سنوفر لك البيع أونلاين في متجر الكتروني أو تطبيق للموبايل لتتمكن من التواصل مع عملائك دائمًا أينما كنت, أو من خلال تطبيق نقاط البيع الذي يُمكنك من ربط محلك أو سلسلة محلاتك بمحلك الإلكتروني و ستتابع مبيعاتك من جهاز واحد!

نتائج بحث أفضل.

أحد أهم أسباب التوسع والانتقال للتجارة الالكترونية هي نتائج البحث الدقيقة التي تقدمها, حيث سيتمكن العملاء من إيجاد منتجاتك بسهوله في محركات البحث.

المتابعة.

هل تريد تفاصيل أدق عن مبيعاتك ومخزون بضاعتك؟,

نوفر لك إحصائيات تفصيلية عن أداء تجارتك,
كما نوفر لك اداة فيسبوك بكسل و تحليلات جوجل, فستتمكن من متابعة مبيعاتك, معدل تحول العملاء إلي مشتريين فعليين,  المنتجات الأكثر مبيعا, واداء تجارتك أونلاين بشكل عام

هل تريد معلومات أكثر؟

تواصل معنا لتتعرف أكثر عن أهمية الحصول علي متجر الكتروني, وعن كيفية التحكم في المتجر و تحسين أداء البيع أونلاين.